حاولت الاعتذار.. عماد النحاس يهاجم لاعبي الاتحاد السكندري ويُبرر الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن الفريق مفتقد الشخصية، مشيرًا إلى أنه حاول الاعتذار عن عدم استكمال مهمته في الأسبوع الماضي.

الاتحاد السكندري خسر من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بالجولة الـ29 للدوري المصري الممتاز.

وقال النحاس خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الكرة ليست فنيات فقط، نحن نفتقد الشخصية في النادي واللاعبون يفتقدونها، ولدينا نقص في كل المراكز".

وأضاف: "حاولت الاعتذر عن المهمة الأسبوع الماضي، لكن الوقت صعب، لا أعرف ما سبب هدوء اللاعبين، الأمور صعبة، نحن من وضعنا أنفسنا في هذا".

طالع | ميدو: إمكانيات ناشئين الأهلي أفضل من الكبار.. والحديث عن الإجهاد "خدعة"

وواصل: "مستحيل يكون الأمر فنيًا فقط، توجد حالات غريبة، نحتاج من الـ5 مباريات المتبقية 3 نقاط، حتى نبقى في الدوري".

وأكمل: "لدينا لاعبون لا يقدرون أن خلفهم جمهور كبير وأنهم في ناد كبير، سأحاول أن أؤمن مركزنا وأكسب النقاط التي تضمن لنا البقاء".

وأردف: "لدي أشياء كثيرة وتحفظات، ولكن حفاظًا على موقف الفريق لن أتحدث في هذا الوقت".

واستطرد: "إذا رغب النادي في رحيلي، لهم كل الاحترام والتقدير، نحن نبذل أقصى ما لدينا، الجمهور كان يهتف وأنا حاولت أن أعتذر لهم".

وأتم: "موقفي إذا لم يكن صعبًا في الدوري كنت سأخوض المباريات بالشباب، لكن وضعنا صعب جدًا ولا يسمح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق