شريف عبد الفضيل: ناشيء الأهلي يستطيع تعويض أفشة

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد شريف عبد الفضيل مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي بأداء أحمد سيد غريب اليوم أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت الليلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أحمد سيد غريب هدفين للأهلي في المباراة التي انتهت بثلاثة نظيفة في ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا | حاولت الاعتذار.. عماد النحاس يهاجم لاعبي الاتحاد السكندري ويُبرر الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي

وقال شريف عبد الفضيل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "الفريق الأساسي للنادي الأهلي يُعاني من الإجهاد، ونشكر اللاعبين الشباب الذين قدموا أداءً جيدًا في مباراة الاتحاد السكندري، اللاعبين خلال 3 مواسم، خاضوا 93 مباراة".

وأضاف: "الأهلي يدفع ثمن الفشل الإداري في الاتحاد المصري لكرة القدم، وقرارات غريبة للاتحاد الإفريقي".

وواصل: "سعيد بأداء لاعبينا الشباب في مباراة الاتحاد السكندري، وأحمد سيد غريب يمتلك مهارة التواجد داخل منطقة الـ18، وهداف من الدرجة الأولى، يجيد اللعب بالرأس، ومقاتل على كل كرة، ويبذل ما بوسعه في التدريبات، وتحدثت معه الأسبوع الماضي، وأبلغته أن الفترة المقبلة ستعطيه الكثير".

وتابع: "هنا في مصر نفتقد البعد النفسي في التعامل مع اللاعبين، رغم أهميته الكبيرة، في تطوير أدائهم، فاللاعب الشاب لا يحتاج تدريبات فقط وإنما يحتاج تعامل من نوع خاص".

وواص: "هناك لاعبين في فريق الشباب سينضمون للفريق الأول بالفترة المقبلة، ويشاركون بشكل أساسي، لتنفيذ عملية التدوير، وسينتهز بعضهم الفرصة".

واردف: "ميدو نبيل يستطيع تعويض محمد أفشة، ومحمد فخري ومحمد أشرف ثنائي رائع أيضًا، ورأفت خليل لاعب منتخب الشباب يُجيد اللعب في أكثر من مركز، بمركز الظهير الأيسر والجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك المهاجم الصريح، وسيكونوا إضافة للأهلي في الفترة المقبلة".

واستأنف: "الأهلي توج بطلًا لـ4 مسابقات في الموسم الجاري بقطاعات الناشئين مواليد 2001، 2006،2007، 2008، وخسر بطولتين البطل فيهما لم يكن الزمالك، وإنما كانت مقسمة بين وادي دجلة وإنبي، والأهلي جاء ثالثًا فيهم".

واختتم: "حدث تواصل مع الجهاز الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، وتحديدًا ريكاردو سواريش، باعتباري مدرب فريق الناشئين، وطلب مني ترشيح بعض اللاعبين ببعض المراكز التي يحتاجها الفريق الأول لخوض باقي المباريات في الدوري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق