سيد معوض: لاعب الزمالك السابق سيكون إضافة قوية لـ الأهلي في الموسم الجديد

بطولات [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن مفاوضات المارد الأحمر مع لاعب الزمالك السابق، إذا تكللت بالنجاح، سيشكل إضافة قوية للفريق الأول في الموسم الجديد.

وقال معوض خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "ETC": "مصطفي فتحي المحترف في صفوف التعاون السعودي، لاعب رائع وصاحب جودة مختلفة، وقادر على تقديم إضافة للأهلي، لأن موهبته لم تحصل على حقها نهائيًا".

وأضاف: "الأهلي يحتاج إلى أجنحة وأرى أن مصطفى فتحي قادر على تقديم الإضافة وسد هذا العجز في الفريق".

طالع  | قد يكون بسبب الأهلي.. مصطفى فتحي يغيب عن معسكر التعاون والجماهير تتساءل والإدارة تلتزم الصمت

وعن مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري، أوضح: "أعطت دروسًا لكل من له علاقة بكرة القدم، درس كبير في ضرورة النظر لقطاعات الناشئين، لأنها مليئة باللاعبين الجيدين".

وأكمل: "خناقات الأندية في الانتقالات على بعض اللاعبين أمر غير مفهوم، لا يوجد لاعب في الدوري المصري يستحق هذا النوع من التنافس على التعاقد معه، من الممكن أن يحدث ذلك مع لاعب يمتلك 45 مباراة دولية وهذا غير موجود في الدوري الممتاز بالوقت الحالي".

وأتم: "أحمد سيد غريب قدم أداء أفضل من حسام حسن، استنادًا لما شاهدناه من الأول في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق