جدو: بصمات سواريش بدأت تظهر في الأهلي.. وقرار الخطيب كان صحيحًا

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد ناجي جدو لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن قرار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بالاعتماد على الناشئين كان صحيحًا، وهذا ما أثبته اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري.

وأضاف جدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "أوجه التحية لخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي على مستوى اللاعبين الشباب".

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

وأردف: "دفاع الاتحاد السكندري أثر سلبًا على الفريق أمام الأهلي، هو دفاع ضعيف للغاية، زياد طارق ومعظم شباب الأهلي لديهم شخصية قوية".

وتابع: "بنسبة 90% الزمالك حسم الدوري، ولذلك الأهلي لم يكابر واعتمد على اللاعبين الصغار أمام الاتحاد السكندري".

وواصل: "الفترة الحالية فرصة لـ سواريش لتقييم اللاعبين فنيًا بشكل منطقي، وتوقيت الدفع بناشئي الأهلي مناسب للغاية، وزياد طارق وأحمد سيد غريب حصلا على ثقة قد تساعدهما خلال المباريات المقبلة".

وأتم: "بصمات سواريش بدأت تظهر خاصة على المستوى الدفاعي، وإذا استمر على هذا المنوال في الموسم الجديد مع تدعيمات وصفقات قوية منتظرة، لن يقدر فريق على مجاراة الأهلي في الموسم الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق