ميدو: الزمالك على أعتاب دوري تاريخي.. ولو لدينا 8 من زيزو سنصبح في مكان آخر

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بمنظومة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، وهذا الحالة التي يتواجد به الفارس الأبيض من الفوز المتتالي والاقتراب من حصد لقب الدوري.

الزمالك اكتسح مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، ويحتاج إلي 6 نقاط فقط لحسم اللقب رسميًا.

وقال ميدو خلال برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "يجب أن أرفع القبعة للجميع في الزمالك، والحالة التي يتواجد عليها الفريق حاليًا لم تأت بسهولة، اللاعبين حاليا آخر شيء يفكرون فيه هو العائد المادي والمكافآت".

طالع | فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة بعد الفوز على المقاصة بخماسية

وأضاف: "كل عناصر منظومة الزمالك ناجحة حاليًا، موسم تاريخي لو استطاع الزمالك التتويج بلقب الدوري، وكل الناس ستذكر هذا الموسم التاريخي، في ظل الظروف الصعبة وقف قيد ورحيل لاعبين مهمين، كل شيء كان يشير إلى إنه كان سيكون موسم فاشل، لكن الزمالك على أعتاب التتويج بدوري تاريخي".

وتابع: "أحمد سيد زيزو صناعته لهدف سيف الجزيري يؤكد أنه لاعب دائمًا يخدم على المجموعة رغم منافسته على لقب الهداف، هو لاعب أوروبي في الدوري المصري ليس في لعبه فقط، ولكن في عقليته أيضًا، ولو امتلكنا 8 لاعبين مثل زيزو في منتخب مصر سنكون في مكان آخر".

وأكمل: "زيزو محافظ على نفسه ولذلك هو أكتر لاعب مميز على المستوى البدني في الدوري المصري، محافظ على نفسه داخل الملعب وخارجه".

وأتم: "الكرة ليست ملعب فقط الكرة يوجد فيها أشياء كثيرة جدًا وتدريب خارج الملعب، فيتوريا قال وهو يشاهد أحد مباريات الزمالك إن زيزو أحسن لاعب في مصر، ومتعجب من فشله في الدوري البرتغالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق