بعد حكم حبسه شهر.. المستشار القانوني للأهلي ليلا كورة: مرتضى عليه تسليم نفسه أو القبض عليه

يلا كورة [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب -: طارق سمير

أكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي أن الحكم الصادر بحق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بالحبس شهر واجب النفاذ في قضية اتهامه بسب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال "عثمان" في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الأربعاء، إن الحكم حضوري وصدر من محكمة استئنافية -ثان درجة- فلابد من تنفيذه وعلى وزارة الداخلية إلقاء القبض عليه أو تسليم نفسه لتنفيذ الحكم.

وأوضح محامي الخطيب أن القضية الصادر فيها حكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ غير المنظورة اليوم وقدمت طلب للمحكمة لضم القضيتين.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسه المستشار أدهم فهيم، بتعديل الحكم على مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الحبس سنة إلى شهر مع الشغل والنفاذ.

وقال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، عبر "فيسبوك" إن الحكم صدر في القضية رقم 83لسنه2022ً جنح اقتصادية فى القضية المرفوعة من الأهلي لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يتهم فيها المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته.

وكانت محكمه جنح الاقتصادية برئاسه المستشار شريف البيلي، قضت في وقت سابق بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل واستأنف المتهم أمام المحكمه الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق