مجلس الوزراء: هناك تنسيق لتبكير اللقاءات.. وطالبنا بتغيير موعد مباريات التاسعة

يلا كورة [5] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – معتز عباس:

قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتبكير موعد مباريات الدوري الفترة المقبلة

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية برنامج "المصري افندي"، المذاع عبر قناة "المحور"، مساء يوم أمس الخميس، أن الحكومة لم تطلب إقامة مباريات كرة القدم في الثالثة عصرًا في الصيف، قائلاً:"ليس هدفنا إجهاد اللاعبين".

وتابع المستشار نادر سعد:"طالبًا بتعديل موعد المباريات التي تقام في الساعة التاسعة مساءًا لتقام مبكرًا عن هذا الموعد، حيث أن المباراة التي تقام في التاسعة مساء يترتب عليها إضاءة الاستاد من الساعة السابعة حتى الحادية عشر مساءً، وهذه فترة كبيرة 4 ساعات".

وأتم المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء:"لكن لو قدمنا المباراة ساعة أو ساعتين وتقام الساعة 7 سيتم إطفاء إضاءة الملعب في التاسعة مساءً".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق