مرتضى منصور يوجه رسالة لـ الخطيب.. ويعلن اسم المحترف الأمريكي المنضم لفريق السلة

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اسم المحترف الأمريكي الذي تعاقد معه لفريق السلة، موجهًا رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "اتحدث معكم الآن من سجن المزرعة، (لم عيالك يا خطيب كل يوم معاك كده لغيت ما اتوبك تنزل من بيتك)".

وتابع: "تعاقدنا مع لاعب كرة سلة أمريكي "تو هولواي" على أعلى مستوى، الصفقة حسمت بشكل رسمي، ندعم في كل الفرق (وخليك انت خوف الحكام)".

طالع أيضًا.. فيديو | أول رد فعل من مرتضى منصور بعد حكم حبسه بتهمة سب الخطيب

وأردف: "(اوعوا تفتكروا لعب العيال ده سيؤثر على نادي الزمالك، مفيش أسود بتهرب الأسود بتلتهم)"، وتعاقدنا أيضًا مع لاعبين لفريق كرة القدم".

وتطرق للحديث عن زياره روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لنادي الزمالك قائلا: "روي فيتوريا بعد زيارته لنادي الزمالك لا يصدق أن يوجد نادي في مصر بهذا الشكل، قال الزمالك نادي عالمي وكان مبهور".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق