مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: نسعى لتغيير موعد مباراة السوبر المصري السعودي

يلا كورة [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك محاولات من أجل الوصول لحل حول موعد مباراة السوبر المصري السعودي والتي من المقرر أن تقام في قطر.

وكان الاتحاد القطري أعلن عن إقامة مباراة بين بطل الدوري المصري والسعودي، لتقام في التاسع من الشهر المقبل على ملعب "لوسيل" المونديالي.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" في الساعات الأولى من صباح السبت، أن هناك اتصالات مع الاتحاد القطري من أجل الوصول لحل حول هذا الموعد أو تغيير موعد المباراة.

ويأتي هذا الطلب نظرًا لاحتمالية الزمالك خوض هذا المباراة، إلا أن موعد إقامة كأس السوبر المصري السعودي يُعارض مع موعد ذهاب الدور التمهيدي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا وضعت الزمالك في مواجهة اليكت التشادي، في إطار منافسات دور الـ64.

ويتصدر الزمالك حاليًا ترتيب دوري We المصري برصيد 72 نقطة قبل نهاية المسابقة بأربع جولات، في المقابل توّج فريق الهلال السعودي بلقب الدوري موسم (2021 - 2022).

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق