الأهلي يطلب بحضور السعة الكاملة للجماهير في مباريات المحلية والإفريقية.. رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الأهلي، بيانا رسميًا، للمطالبة بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباريات الفريق سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية، بداية من مباراته أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها في ذهاب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بيان الأهلي الرسمي

أرسل النادي، خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي المحلية والإفريقية. 

وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات. وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة المقبلة للأهلي أمام مازيمبي في الثالثة من عصر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

ملعب مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي القادمة على ملعب مازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قنوات "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق