المقاولون العرب يتحدى سموحة في أول مواجهة تحت قيادة معتمد جمال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد مواجهة صعبة أمام نظيره سموحة في إطار مباريات الجولة الـ 20 في بطولة دوري نايل.

يدخل الذئاب مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب متسلحين بالأرض والجماهير في مواجهة سموحة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

المقاولون العرب ضد سموحة في أول اختبار لـ معتمد جمال

ويبحث المقاولون العرب الذي يخوض مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني معتمد جمال عن الظهور بقوة أمام سموحة.

ويطمح معتمد جمال في أول اختبار له في قيادة المقاولون العرب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم على حساب سموحة من أجل تصحيح مسار الفريق في دوري نايل.

وحرص معتمد جمال المدير الفني للذئاب خلال الفترة الماضية على عقد  عدد من الاجتماعات مع الجهاز المعاون واللاعبين لترتيب الأوضاع خلال الفترة المقبلة. 

ويقبع المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة فقط بعد خوض 18 مباراة حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين في مقابل التعادل في 6 مواجهات وتلقي 10 هزائم.

مهمة المقاولون العرب لن تكون سهلة اليوم أمام سموحة الذي يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 7 مباريات فيما تعرض لـ 5 هزائم. 

ويطمح سموحة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق