الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة بعد الفوز على الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة ، نظيره الجونة في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت القادم في إطار الجولة الـ 21 في دوري نايل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الأربعاء الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

الأهلي ضد الجونة

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر إغلاق صفحة الفوز على الإسماعيلي وتركيز الجهود على الاستعداد لمواجهة الجونة خاصة مع ضيق الوقت. 

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة بعد إغلاق صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا إلى مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري  من أجل التقدم في جدول الترتيب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة  الماضي.

حقق فريق الجونة في آخر ظهور له  فوزًا قاتلًا على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، على ملعب خالد بشارة في الغردقة.

ويتواجد الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد خوض 12 مباراة حيث حقق 7 انتصارات كما تعادل في 3 لقاءات وتعرض لهزيمتين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق