أرسنال يُسقط بورنموث بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق أرسنال فوزًا ثمينًا على حساب بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز تصدره لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، بعد خوض 36 مباراة في البطولة، أما بورنموث فيأتي في المركز العاشر بالترتيب برصيد 48 نقطة.

وسجل الهدف الأول لفريق أرسنال بوكايو ساكا من ضربة جزاء حصل عليها "المدفعجية" قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول في المباراة.

طالع أيضًا:

أرسنال ضد بورنموث.. تروسارد يسجل الهدف الثاني "فيديو"

ساهم في هدف.. سام مرسي يقود إيبسويتش للتأهل للبريميرليج بعد الفوز على هيدرسفيلد

أرسنال ضد بورنموث.. تروسارد يسجل الهدف الثاني "فيديو"

وفي الشوط الثاني سجل لياندرو تروسارد الهدف الثاني لفريق أرسنال بعد تصويبة رائعة عقب تمريرة حاسمة من ديكلان رايس.

وفي الدقيقة 85 سجل المدافع البرازيلي جابرييل هدفًا من تصويبة أكثر من رائعة لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل  ديكلان رايس الهدف الثالث لفريق أرسنال من تصويبة رائعة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 لصالح أرسنال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق