هل كان الأهلي سببًا في إفساد العلاقة بين صن داونز وبين موسيماني؟ الكشف عن الحقيقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد الفترة الحالية صدام قضائي بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، ونادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك بسبب رغبة النادي الجنوب إفريقي، في استرداد العمولة التي حصلت عليها زوجة موسيماني عقب تجديد المدرب لعقده لمدة 4 مواسم مع صن داونز في وقت سابق.

كيف بدأت القصة؟ 

موسيماني وقع عقدا جديدا مع صن داونز يمتد إلى 4 مواسم، بنهاية موسم 2019-2020، ووقتها حصلت زوجته التي تُعد وكيلته على عمولة بلغت 8.6 مليون راند (عملة جنوب إفريقيا).

بعدها حصل موسيماني على عرض من جانب الأهلي ووافق بالفعل المدرب عليه، وكان من المفترض أن ترد زوجته العمولة لكن هذا لم يحدث مما جعل صن داونز يطالب باسترداد تلك العمولة على المستوى القضائي.

ووفقا للتقارير في جنوب إفريقيا، فإن نقطة الخلاف الرئيسية بين موسيماني ومسؤولي نادي صن داونز، تكمن في مطالبة مسؤولي النادي الجنوب إفريقي لموسيماني بالاعتذار عن تصريحه الذي قال خلاله: "هناك أشخاص داخل النادي لا يريدون أن أفوز بلقب الدوري"، ولكن المدرب رفض فكرة اعتذاره عن ذلك، مما زاد الخلاف بينه وبين مسؤولي نادي صن داونز، وساهم ذلك في موافقته على عرض النادي الأهلي، علما بأنه كان هناك اجتماع شهد توترا بين باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز سابقا ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حاليا، وذلك قبل أيام من وصول العرض الرسمي من جانب النادي الأهلي.

في الوقت الحالي، طالب صن داونز خلال الجلسة الأخيرة التي تم عقدها باسترداد العمولة التي حصلت عليها زوجة موسيماني ووكيلة أعماله، ومن المقرر أن تقام الجلسة الثانية يوم 3 يونيو 2024، بحضور بيتسو موسيماني كشاهد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق