نتائج مواجهات الأهلي ضد الاتحاد السكندري قبل لقاء الفريقين في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق مباريات دوري نايل موعد المواجهة المثيرة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره الاتحاد السكندري.

الأهلي يخوض في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل.

نتائج مواجهات الأهلي ضد الاتحاد السكندري

الأرقام تشير إلى أن النادي الأهلي خاض ضد الاتحاد السكندري قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم 124 لقاء حيث حسم الأهلي لصالحة 83 مواجهة فيما تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز في 16 مباراة في حين انتهت 25 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق كبير لصالح الأهلي والذي تمكن لاعبوه من تسجيل 214 هدفًا خلال لقاء الفريقين في مقابل 74 هدفًا أحرزها الاتحاد السكندري.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري
يطمح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد خوض 13 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين.

وفي آخر ظهور له حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الجونة بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما  أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق