طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي الفريق الأول لكرة القدم في  نادي طلائع الجيش اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها غدًا الثلاثاء ضد الإسماعيلي في دوري نايل .

ويخوض طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الثلاثاء مواجهة قوية ضد الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة دوري نايل.

طلائع الجيش يكثف استعداداته لمواجهة الإسماعيلي


ويضع الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الإسماعيلي في الدوري .

وفي آخر ظهور له في الدوري المصري خسر طلائع الجيش أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري.

وحرص الجهاز الفني لطلائع الجيش على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا من أجل ضمان عدم تكرارها أمام الإسماعيلي .

يطمح طلائع الجيش في العودة لسكة الانتصارات غدًا عبر تحقيق الفوز على الإسماعيلي وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل طلائع الجيش حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 28 نقطة حيث استطاع أن يحقق الفوز في 7 مواجهات كما تعادل في مثلها في مقابل تلقي 6 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق