أسوان يُفاضل بين 5 مدربين لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة المستشار الشافعي صالح، في المفاضلة بين خمس مدربين من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل هشام زكريا وجهازه الفني، بعد مباراة جمهورية شبين الأخيرة بدوري المحترفين والتي حقق فيها الفريق الأسواني الفوز بهدفين مقابل هدف، وضمن الفريق البقاء في دوري المحترفين خلال الموسم المقبل.

ويُفاضل مجلس إدارة نادي أسوان بين خمس مدربين لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل، وهم مصطفى عبده المدير الفني السابق للانتاج الحربي، ومحمد حليم المدير الفني الحالي لنادي راية، وعصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، وأحمد عبدالمقصود المدير الفني الحالي لبترول أسيوط، وعثمان أحمد مدرب مكادي السابق.

وينتظر مجلس إدارة أسوان اجتماع المجلس المقبل من أجل حسم مصير المدير الفني الجديد للفريق، وذلك في ظل رغبة أسوان في إعداد فريق يستطيع المنافسة على الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ونجح نادي أسوان في الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني بعد الفوز على جمهورية شبين في المباراة الأخيرة للفريق بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت بملعب جمهورية شبين ليبدأ النادي الأسواني في الاستعداد للموسم المقبل بإجراء تغييرات في الأجهزة الفنية للنادي استعدادا للموسم الجديد. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق