طارق مجدي حكمًا لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في افتتاح الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الأحد على استاد الإسماعيلية.

سيقود المباراة طاقم تحكيم يتألف من طارق مجدي بصفته حكم الساحة، ومحمود البنا كحكم لتقنية الفيديو. وجاءت تشكيلة الطاقم على النحو التالي.

وفي سياق آخر، أعلن المدير الفني لبيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، قائمة الفريق المشاركة في مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيحل بيراميدز ضيفًا على الإسماعيلي في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة 24 من الدوري.

وجاءت قائمة بيراميدز كما يلي:

- حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب.

- خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ.

- خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر.

- خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.

وغادر الفريق القاهرة باتجاه الإسماعيلية صباح السبت، ومن المقرر أن يخوض آخر تدريباته مساء اليوم على أحد ملاعب المدينة، وسيستمر في المعسكر حتى موعد المباراة.

يُذكر أن مباراة بيراميدز القادمة أمام الإسماعيلي ستقام في السابعة مساءً بتوقيت مصر غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق