المحلة يبدأ إجراءات تجديد عقد محمد جابر بعد الصعود للممتاز.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة المهندس وليد خليل، إجراءات تجديد عقد محمد جابر صانع ألعاب الفريق وذلك عقب نهاية عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي والذي انتهي بصعود المحلة للدوري الممتاز.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بالبدء في تجديد عقد محمد جابر بعد التقرير الفني لأحمد عيد عبدالملك عقب نهاية الموسم الحالي والذي طالب خلاله مجلس ادارة المحلة بالتجديد لمحمد جابر لحاجة الفريق لجهوده خلال مباريات الدوري الممتاز.

من جانبه، أجرى وليد خليل  رئيس نادي غزل المحلة اتصالاً هاتفيًا بمحمد جابر تم خلاله الاتفاق علي تجديد عقد اللاعب مع المحلة على أن تتم جلسة مع اللاعب عقب عودة اللاعب من إجازته الصيفية مع أسرته وذلك بعد سفر اللاعب لمدينة الغردقة لقضاء إجازته الصيفية بعد صعود المحلة للدوري الممتاز.

يذكر، أن محمد جابر انضم للمحلة مطلع الموسم قبل الماضي وشارك مع الفريق بالدوري الممتاز قبل أن يهبط الفريق للقسم الثاني ويشارك اللاعب في 26 مباراة من أصل 28 خاضها الفريق المحلاوي في دوري المحترفين قبل أن يصعد الفريق للدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق