حسن شحاتة: نصيحتي لإمام عاشور أن يتجنب الغرور.. وكلنا ندعم حسام حسن

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، يجب أن يبتعد عن الغرور وأن يتسم بالتواضع.

أضاف حسن شحاته في تصريحات تلفزيونية: "إمام عاشور لاعب متكامل ولديه جرأة غير عادية ونصيحتي له بعدم الغرور".

تابع: "أتمنى أن يتسم بالاحترافية الشديدة وبالتالي يجب عليه أن يراعي هذه الجزئية".

وعن تهنئة الأهلي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، قال: "تهنئة النادي الأهلي للزمالك بلقب كأس الكونفدرالية مهم للغاية وهذا ليس جديدًا على مسئوليه".

وعن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "هذه المبادرات مهمة للغاية، وبالتأكيد سوف تكون جماهير الزمالك والنادي بشكل عام سوف تساند الفريق.

وواصل: "طالبت بمنح حسام حسن الفرصة خاصة أن المنتخب لم يحصد البطولات مع المدربين الأجانب".

أردف: "عدم وجود عناصر مميزة في الدوري سلبي للغاية وأن هذه القناعة غير منطقية".

أوضح: "أدعم حسام حسن ولكن ما صدر عنه من تصريحات أتوقع أن تكون تم تحريفها، ومن المستحيل أن يهاجم اللاعبين لأنه أذكى من أن يفعل ذلك".

اختتم: "أي مدير فني لابد أن يعظم دور اللاعبين، لأنهم الأدوات التي سوف يعمل بها ويجب الحذر الشديد حتى لا يخسر الأسماء المهمة خاصة من المحترفين".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق