أحمد حمدي يخضع لأشعة على الركبة لتحديد تفاصيل إصابته

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخضع أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة على ركبته مساء اليوم الاثنين، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي للفريق أن الأشعة ستحدد حجم إصابة اللاعب في ظل وجود مخاوف لدى الجهاز الطبي من إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

اشتباه في إصابة أحمد حمدي بالصليبي

في سياق متصل، كشف مصدر داخل الزمالك، تفاصيل الإصابة المحتملة حيث قال: "التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حمدي هي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة".

وأضاف المصدر: "الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية تُشير إلى وجود اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي".

وأوضح المصدر: "الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مازال يستكمل الفحوصات الطبية للاعب من أجل تحديد حجم الإصابة بشكل نهائي".

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في إياب النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة، أمس الأحد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق