استقالة محمد حليم من تدريب راية وأسامة عرابي أقرب المرشحين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم محمد حليم، المدير الفني لفريق راية، بإستقالة رسمية من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد سنة قضاها المدير الفني عليى رأس القيادة الفنية للفريق بدوري المحترفين.

وجاءت استقالة حليم عقب الجلسة التي عقدها مع مجلس ادارة راية مساء الامس والتي انتهت بتقدم المدير الفني للفريق بإستقالته وقبول الاستقالة من جانب مجلس الإدارة.

وبدأ مجلس إدارة راية في البحث عن مدير فني جديد لخلافة محمد حليم في القيادة الفنية للفريق بدوري المحترفين فيما يعتبر اسامة عرابي نجم ومدرب الاهلي السابق الاقرب لخلافة محمد حليم في القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وصعد راية مطلع الموسم الحالي لدوري المحترفين وحقق المركز التاسع بجدول الدوري في أول مشاركة له بالدوري ليقرر مجلس ادارة راية البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق عقب استقالة محمد حليم من القيادة الفنية للفريق.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق