توخيل بعد فوز تشيلسي على مالمو: ننتظر الكثير من زياش

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد توماس توخيل، مُدرب فريق ، بلاعبه المغربي الدولي حكيم زياش الذي قاد البلوز لفوزٍ صعب على مالمو السويدي في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة .

وكانت المُباراة التي أقيمت على أرض مالمو قد شهدت  تسجيل هدف وحيد عن طريق النجم المغربي في الدقيقة 56 من اللقاء بعد تمريرة عريضية بينية من زميله كالوم هدسون أودوي.

توخيل: سعيد بأداء زياش..والقادم أفضل

وقال توخيل، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها ، :”لا أزال أعتقد أن هناك مساحة للتطور بالنسبة لاتخاذ القرار لديه، نحن نعتمد دائماً على مُعدل العمل لديه مع الكرة، وذلك أيضاً جزء كبير من الأداء الخاص به”.

وتابع توخيل حديثه عن النجم المغربي المُتألق، قائلاً :”هو لايزال ليس حراً بنسبة 100% كما ينبغي أن يكون، اللاعبون يحبون أن يشعروا بالحرية فيما يخص حركتهم، ولكني سعيد من أجله ومن أجل كالوم”.

قصص سبورت 360

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، وذلك خلف يوفنتوس المُتعادل حالياً مع زينيت بيطرسبرج الروسي بهدفٍ لمثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق