رونالدو يُنقذ مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا بدوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الإنجليزي من العودة من أرض مُنافسه أتالانتا بتعادلٍ مُثير بنتيجة هدفين لهدفين، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أتليتي أزوري في بيرجامو قد بدأ عن طريق يوسيب إيليتشيتش لاعب أصحاب الأرض في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية غالطت دافيد دي خيا حارس اليونايتد.

وأنهى الدون كريستيانو رونالدو الشوط بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق، وذلك بعد أن سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد استغلاله تمريرة بالكعب من زميله برونو فيرنانديز.

وفي الشوط الثاني، نجح أتالانتا في تسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 56 عن طريق دوفان زاباتا الذي استغل تمريرة بينية، ومر بالكرة من هاري ماجواير قبل أن يُسكن الكرة شباك دي خيا.

وقبل النهاية، وتحديداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نجح رونالدو في إدراك التعادل لليونايتد من جديد بعد تسديدة رائعة مُتقنة من خارج منطقة الجزاء غالط بها حارس أتالانتا.

قصص سبورت 360

فياريال يُنعش آماله في الصعود لثمن نهائي دوري الأبطال

وفي المُباراة الثانية للمجموعة، نجح فياريال الإسباني في الفوز على أرضه على يانج بويز السويسري بهدفٍ دون رد سجله إتيان كابو في الدقيقة 36.

وبعد نتيجة مُباراتي الجولة الرابعة، أصبح اليونايتد في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد فياريال الذي يأتي ثانياً بفارق الأهداف حيث يمتلك نفس الرصيد من النقاط، ويأتي أتالانتا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل يانج بويز الترتيب برصيد 3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق