سولشاير يرفض التشكيك في شخصية لاعبي مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيك في شخصية لاعبي الشياطين الحمر، بعد التعادل مع أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا تعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لهدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح سولشاير في تصريحات بعد اللقاء أبرزتها “بي بي سي”: “كانت مباراة متقاربة، اعتقدنا أن الهدف الأول كان حالة تسلل، اعتقدت أنه كان هناك تداخل في الرؤية مع ديفيد دي خيا”.

سولشاير عقب التعادل مع أتالانتا: لا أحد يستطيع أن يشكك في شخصية لاعبي مانشستر يونايتد

وشدد: “لكن كريستيانو رونالدو لا يُصدق، هذه هي كرة القدم، لا أحد يستطيع أن يشكك في شخصية هؤلاء اللاعبين، لأنهم لا يستسلمون أبدًا، بل يستمرون في المضي قدمًا”.

قصص سبورت 360

وأكد: “كان علينا إجراء تغييرات، ونجحت بالفعل،  كان الهدف مناسبًا للفريق، وجودة رائعة في التمرير”.

وأشار بقوله: “أنت لا تخطط لاستقبال هدف، اعتقدت أنه كان تسللًا (الهدف الأول)، وعادة ما ينقذ دي خيا ذلك الهدف، كان الجو مشحونًا، وبدنيًا للغاية، من الصعب اللعب ضده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق