أسطورة مانشستر يونايتد يوضح قيمة كريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح في إنقاذ للمرة الثانية امام أتالانتا في ، فبعد أن قاده لقلب النتيجة من تأخر إلى فوز في ملعب أولد ترافورد، نجح مرة أخرى اليوم في خطف نقطة للشياطين الحُمر تساعده في رفع حظوظه للتأهل إلى دور الـ16.

احتاج فريق أولي جونار سولشاير لمجهودات الدون البرتغالي للعودة مرتين في النتيجة، حيث سجل كريستيانو هدفين، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 91 بعد تسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وجه ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق مديحاً هائلاً لكريستيانو وعن دوره في العودة بنقطة غالية من بيرجامو على ملعب جيفيس ساديوم.

فرديناند: رونالدو رجل اللحظات الصعبة

قال فرديناند المُحلل على قناة بي تي سبورت : “رونالدو يفعل الأصعب دائماً لأي لاعب كرة القدم، وهو ظهوره في الأوقات واللحظات الصعبة”.

قصص سبورت 360

استطرد: “إنه لا يتراجع أبداً، بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه فريقه أو الملعب الذي يلعب به، إنه جاهز للمناسبات الأكثر أهمية وينجح في إسكان الكرة في الشباك”.

يعيش مانشستر يونايتد فترة صعبة مع المدرب سولشاير والذي كان قريباً من الإقالة لولا الفوز قبل عدة أيام على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة خارج أرضه، وقد كان فرديناند من أشد المنتقدين للمدرب النرويجي والذي شكك في قدرته على إدارة مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في نفس التشكيلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق