تصريح مثير من كونتي عن يوفنتوس بعد تولي تدريب توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أنتونيو كونتي مدرب ، بأنه سيفعل كل شئ ممكن ليحظى بدعم الجماهير، وكشف عن فخره بكونه من بدأ وأنهى سيطرة يوفنتوس في إيطاليا.

غادر مدرب إنتر السابق بعد حصوله على لقب الدوري الأول للنادي منذ 11 عاماً، وأنهى سيطرة يوفنتوس على اللقب ما بين 2011 و2019.

وتم الإعلان رسمياً عن تولي كونتي تدريب توتنهام يوم الثلاثاء وقد تحدث إلى قناة النادي الرسمية اليوم، وهو يعلم صعوبة مهمته حيث يحتل توتنهام المركز التاسع بعد 10 جولات.

كونتي : أنا من بدأت هيمنة يوفنتوس وأنا من أنهيتها

قال كونتي : “إنه لشرف عظيم أن أكون مدرباً لتوتنهام، فلسفتي هي لعب كرة قدم جيدة وجذابة لمشجعينا، والذين يستحقون أن يكون لديهم فريق تنافسي وسأسعى لفعل كل شئ لأستحق دعمهم”.

قصص سبورت 360

تحدث كونتي عن الفترة التي قضاها كمدرب في إيطاليا وكيف بدأ هيمنة يوفنتوس قبل أن ينهيها بنفسه: “لقد كان هذا من الماضي، ولكن ما فعلته يظل مهم وأنا فخور بذلك..بالنسبة لي التحدي الجديد هو توتنهام وأريد أن يصبح جزءاً مهماً من مسيرتي كمدرب”.

وعن عدم وصوله إلى توتنهام في الصيف قال: “بصراحة كنت قد أنهيت للتو موسمين مهمين مع الإنتر، وكانا موسمين في غاية الصعوبة، ولم يكن الصيف الوقت المناسب للبدء في مكان جديد، ولذلك فضلت الانتظار”.

0423-Antonio-Conte.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق