تشيلسي يحاول إيجاد طريقة لإنقاذ وريث فرانك لامبارد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع نادي في الجولات الاخيرة باهتمام شديد الأداء الذي يقدمه لاعب الوسط الشاب كونور جالاجر مع فريق كريستال بالاس، حيث يعده البعض شبيه أسطورة تشيلسي السابق فرانك لامبارد.

لعب جالاجر في المواسم الأخيرة مع فرق مختلفة على سبيل الإعارة، ولكن مع بداية الموسم الحالي فإنه يقدم الأداء الأفضل مع فريق بالاس الذي يدربه المدرب الفرنسي باتريك فييرا.

سجل جالاجر 3 أهداف كان آخرها هدفه المميز في مباراة فوز كريستال بالاس على مانشستر سيتي، حيث يقتحم المنطقة بشكلٍ مميز ويسدد بصورة دقيقة مما يذكر الكثيرين بلامبارد بالفعل.

تشيلسي يحاول استعادة كونور جالاجر

وحسب موقع فوتبول لندن فإن إدارة تشيلسي تحاول معرفة رأي المدرب توماس توخيل في أن يصبح جالاجر لاعباً مهماً في البلوز عندما يعود في الصيف القادم.

قصص سبورت 360

مع ذلك فإن النادي اللندني يملك خيارات عديدة ومختلفة في خط الوسط الحالي بوجود كانتي، جورجينيو، ماونت، كوفاشيتش بالإضافة إلى الوافد الجديد في الصيف الماضي راؤول نيجيز والذي لم يظهر بالشكل المتوقع حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق