تقارير: كونتي يطالب توتنهام بحسم صفقتين من الدوري الإيطالي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير في إيطاليا أن أنطونيو كونتي يريد من توتنهام التعاقد مع مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش ولاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي.

وكان توتنهام قد أعلن اليوم تعاقده بشكل رسمي مع أنطونيو كونتي بمقتضى عقد ساري لمدة 18 شهرًا، بعد إقالة نونو سانتو لسوء النتائج.

وذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة توتنهام تعهدت لـ كونتي بأنه سيتم تعزيز صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وأوضحت أن كونتي طالب مسؤولي توتنهام بحسم صفقتين من الدوري الإيطالي في شهر يناير القادم، وهما فرانك كيسي لاعب وسط ميلان ودوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا.

كان فلاهوفيتش أحد أبرز مهاجمي دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فيورنتينا برصيد 29 هدفًا في آخر 48 مباراة له في الدوري.

اقرأ أيضًا.. رد فعل مثير من فابريجاس على تعاقد توتنهام مع كونتي

أكد فيورنتينا بالفعل أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لن يوقع عقدًا جديدًا حيث سينتهي عقده في 2023، ومن المفهوم أن قيمته المالية تبلغ 70 مليون يورو.

في غضون ذلك، سيكون كيسي متاحًا بسعر أقل بكثير في الميركاتو المقبل حيث سينتهي عقده الحالي مع ميلان في نهاية الموسم الحالي.

ولم يتمكن اللاعب الإيفواري حتى الآن من التوصل إلى اتفاق جديد مع ميلان فيما يتعلق بتجديد عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق