4 فرق حسمت التأهل رسمياً إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار عن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لعبت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وتمكنت 4 فرق من حسم التأهل إلى ثمن النهائي بشكل رسمي، وذلك قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وشهدت الجولة الرابعة غزارة بالأهداف في معظم المباريات، فخلال 16 مباراة، تم تسجيل هدفين أو أكثر في 14 مباراة، بينما انتهت مباراتين فقط بأقل من هدفين، كما لم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي.

ليفربول يقود المتأهلين لثمن نهائي دوري الأبطال

وتمكن ليفربول اليوم من تكرار فوزه على أتلتيكو مدريد في هذه الجولة، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة، وهو بهذا حسم التأهل رسمياً إلى ثمن النهائي.

وانضم ليفربول إلى كل من يوفنتوس وبايرن ميونخ وأياكس بفوزه على الروخي بلانكوس، والعامل المشترك بين هذه الفرق أنها تمكنت جميعها من حصد 12 نقطة، ولم تتعثر في أي مباراة.

قصص سبورت 360

على الجانب الآخر، تم تأكيد إقصاء كل من لايبزيج وبشكتاش ومالمو بشكل رسمي، فحتى لو انتصروا في المباراتين المتبقيتين، لن يتمكنوا من العبور إلى دور 16، وهم يتنافسون الآن على حجز مقعد مؤهل للدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق