جوارديولا يرد على مساعدة لايبزيج لـ مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الإنجليزي، على مساعدة لايبزيج الألماني للسيتيزنز، من خلال التعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في .

مانشستر سيتي ضرب ضيفه كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 4\1، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد اللقاء نقلتها شبكة “بي بي سي”: “فوز بجدارة، في الدقائق الأولى سجلنا هدفًا، لكننا تراجعنا قليلًا بعد أن استقبلنا هدفًا”.

جوارديولا: السعادة أكبر في الفوز بالألقاب مع مانشستر سيتي

وأضاف: “كان الشوط الثاني جيدًا حقًا، مباراة جيدة، انتصار جيد، نحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل، ثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة”.

قصص سبورت 360

وعن مساعدة لايبزيج للسيتيزنز من خلال التعادل مع باريس سان جيرمان بنتيجة 2\2: “نحن نساعد بعضنا البعض، بعد ما فعلناه هذه السنوات، عندما تكون في مانشستر سيتي، تدرك أن لا أحد سيساعدك”.

وأكمل: “كل شيء فعلناه، نحن نفوز، كل الألقاب التي فزت بها كانت لأنني كنت في أندية كبيرة”.

وواصل: “بالتأكيد، السعادة أكبر في الفوز بالألقاب مع مان سيتي، القتال للفوز بالدوري الإنجليزي جيد”.

وتابع: ” كل مباراة صعبة، لقد غيروا الشكل الذي لعبوا به في بلجيكا، لعبنا كرة قدم جيدة حقًا، أحببت طريقة لعبنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق