مهاجم مانشستر يونايتد السابق: رونالدو كائن فضائي ووجوده يجب أن يسعد سولشاير

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مهاجم نادي مانشستر يونايتد وفرنسا الأسبق، لويس ساها، بأداء جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، كريستيانو رونالدو، بعد تألقه منذ عودته إلى "أولد ترافورد" في الميركاتو الصيفي الماضي.

وعاد رونالدو في نهاية أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية إلى مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عامًا بمقابل 15 مليون يورو وعقد لمدة موسمين.

سجل البرتغالي 9 أهداف في 11 مباراة رغم أنه لم يبدأ الموسم مع مانشستر يونايتد لكنه أصبح هداف الفريق في جميع البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

وعلق ساها على تألق رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "يجب أن يكون سولشاير سعيدًا جدًا بعودته".

وتابع: "رونالدو كائن فضائي، يمكنه اللعب في أي فريق أو دوري وسيسجل دائمًا الأهداف".

وأضاف: "لديه هذا التفاني في العمل والتضحية التي لا يمتلكها أي شخص آخر، وإذا كان هناك لاعب مؤثر في هذا العالم فهو رونالدو".

وعن اللعب مع رونالدو خلال مسيرته: "انسجامنا سويًا كان جيدًا في الملعب، لأننا كنا نعمل بجد، من المستحيل على مدافعي الفرق الأخرى الدفاع ضده، بعد نهاية المباراة، تشعر كما لو أنه لا يزال يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف حتى لو طلبت منه تسجيل 5 أهداف في مباراة فسيفعل ذلك، لأنه آلة تهديفية كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق