فرديناند يتوقع من سيفوز بـ الكرة الذهبية 2021

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، عن توقعاته بشأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 قبل أيام من الحفل الرسمي من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأعلنت المجلة الشهيرة أن يوم 29 نوفمبر سيكون هناك حفل في مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل الكشف عن الفائز الجديد بالجائزة.

اقرأ أيضًا.. إيتو يختار اللاعب الأحق بـ الكرة الذهبية 2021

وعبر فرديناند عن رأيه فيمن يرشح جورجينيو للفوز بالكرة الذهبية خلال حواره مع شبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "الأمر يحيرني".

وتابع: "جورجينيو ليس أفضل لاعب في تشيلسي وليس الاسم الأول في تشكيل الفريق أو حتى مع إيطاليا".

وأضاف: "لاعب جيد ولا أحاول التقليل منه ولكني لا أرى كيف يتم إدراجه في القائمة التي ستنافس على جائزة الكرة الذهبية مع هؤلاء اللاعبين الذين يقدمون مستوى رائع".

وواصل تصريحاته: "إذا نظرت إلى تشيلسي في الموسم الماضي والفريق الذي فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن كانتي كان أفضل لاعب في آخر خمس او ست مباريات، لذا فترشيحه يحيرني".

وعمن يرشحه للفوز بالجائزة: "أعتقد أن هذا العام سيحصل روبرت ليفاندوفسكي عليها".

وأتم: "لقد شارك في 56 هدفًا في 38 مباراة هذا العام، وهي أرقام قوية للغاية لم يحققها من قبل سوى ميسي ورونالدو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق