جوارديولا قبل ديربي مانشستر: رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قبل ديربي المدينة أمام مانشستر يونايتد يوم، السبت المقبل، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بجناح الشياطين الحمر العائد، كريستيانو رونالدو.

ويلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ملعب "أولد ترافورد" في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن مدة غياب فاران للإصابة

وتحدث جوارديولا عن رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وقال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا: "لم أشاهد مباراة أتالانتا، سأقوم بمشاهدتها وتحليلها وأرى كيف أدى مانشستر يونايتد".

وتابع: "بالطبع، نحن نعرف مانشستر يونايتد وما قدمه بالموسم الماضي، الآن لديهم واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ (رونالدو)، شخص يمكن أن يكون آلة تسجيل أهداف".

وأضاف: "البعض كان مستاءً لأنني قلت قبل مباراة كلوب بروج أنها أهم من مانشستر يونايتد، كان الأمر كذلك، والآن المباراة الأهم هي مانشستر يونايتد".

ونجح رونالدو منذ عودته إلى مانشستر يونايتد في تسجيل 9 أهداف في 11 مباراة شارك فيها في جميع البطولات المحلية والقارية، وهو هداف الفريق رغم عدم بدايته الموسم مع المدرب، أولي جونار سولشاير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق