رسميًا | تشيلسي يكافئ مدافعه ويُمنحه عقدًا طويل الأمد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله منح أحد مدافعيه الشباب، عقدًا طويل الأمد، ليبقى مع بطل أوروبا لفترة أطول.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ تشيلسي مع بداية الموسم، تقرر تصعيد الإنجليزي الشاب تريفوه تشالوباه إلى الفريق الأول من الأكاديمية، بعد نهاية إعارته مع لوريان.

تشالوباه (22 عامًا) ظهر بشكل أكثر من رائع مع تشيلسي، وفي ظهوره الأول مع البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجّل هدفًا لا يُنسى في شباك كريستال بالاس، كما ساعد فريقه على الخروج بشباكٍ نظيفة.

وقال النادي في بيانه: "لقد وقع تريفوه تشالوباه على عقد جديد لمدة أربع سنوات ونصف مع تشيلسي، بعد البداية الرائعة له هذا الموسم، حيث سيستمر حتى 30 يونيو 2026".

وقال تشالوباه: "إنه حلم بالنسبة لي أن أوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد لنادي طفولتي، وآمل أن يستمر الحلم".

اقرأ أيضًا.. بن تشيلويل يوضح رأيه في محمد صلاح وفرص فوزه بـ الكرة الذهبية

وأضاف: "لقد كانت بداية لا تصدق للموسم وشيء لم أتوقعه أبدًا، لكنه يُظهر فقط أن العمل الجاد الذي بذلته والخروج مُعارًا قد أتى بثماره".

وتابع: "لقد حاولت إقناع المدير الفني في فترة ما قبل الموسم ثم اعتمد عليّ في المباريات، لذا كان الأمر جيدًا والاتساق الآن هو المفتاح للحفاظ على تلك المستويات العالية".

يُذكر أن تشالوباه قد شارك في 10 مباريات مع تشيلسي هذا الموسم بمُختلف السابقات، وسجل هدفين، وفاز مع الفريق بلقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق