مانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة يراقبون صفقة مميزة من مانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يراقب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، من بين عدد متزايد من الأندية الكبرى، أحد نجوم مانشستر سيتي الصاعدين.

ويثير نجم مانشستر سيتي الصاعد جيمس ماكاتي، اهتمام عدة أندية، وهو أحدث المواهب الإبداعية التي اخترقت صفوف شباب السيتي، ولكن مع بقاء 18 شهرًا فقط على نهاية عقدة، تستعد أندية النخبة في أوروبا للانقضاض عليه.

رأى مانشستر يونايتد لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا يترك أكاديميته وهو صبي وتابع تقدمه عن كثب لكنهم ليسوا وحدهم، نظرًا لوجود اهتمام من برشلونة وأياكس وأتلتيكو مدريد وليفربول.

ماكاتي الملقب بـ "سالفورد سيلفا"، نظرًا لأن أسلوبه يشبه نجم السيتي السابق ديفيد، سجل ثلاثية يوم الأربعاء، وهي الثالثة له هذا الموسم، خلال هزيمة سيتي في دوري أبطال أوروبا للشباب أمام كلوب بروج.

سلط أداؤه الضوء على قدراته التي يمتلكها حيث يواصل إثارة إعجاب طاقم تدريب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. فودين يحذر مانشستر يونايتد قبل الديربي ويعلق على إمكانية تجديد عقده

وتفيد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدرب بيب جوارديولا معجب بأداء ماكاتي ويحرص على مكافأة المراهق بمزيد من الوقت في اللعب مع الفريق الأول لمانشستر سيتي.

لكن ماكاتي ينافس بعض من أفضل اللاعبين في أوروبا مثل كيفن دي بروين وجاك جريليش وبرناردو سيلفا وفيل فودين.

ينبه الموقف عددًا من الأندية الكبرى حيث يُنظر إلى ماكاتي على أنه من المحتمل أن يصبح فيل فودين التالي، في ظل امتلاكه السرعة والمهارة فقد سجل 15 هدفًا في 14 مباراة هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق