تصريح مُثير لبيرناردو سيلفا عن مُواجهة رونالدو في ديربي مانشستر

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب ، حماسته لمُواجهة مُواطنه كريستيانو رونالدو، لاعب ، وذلك في ديربي المدينة في .

ويلتقي الفريقان يوم السبت على أرض  ملعب أولد ترافورد في مانشستر، ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، فيما يحتل اليونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

سيلفا: مانشستر يونايتد لا يعتمد على رونالدو فقط

وقال سيلفا، في تصريحات نقلته، :”أعتقد أن رونالدو يبلي بلاءً حسنا، هو يُساعد اليونايتد بأهداف الفوز في اللحظات الأخيرة هذا الموسم، هو لاعب يعرف الناس أن بإمكانه حسم المُباريات”.

وتابع نجم السيتي حديثه بالقول :”نحن سنُحاول إيقافه، وأن نتأكد من أنه لن يُسجل أهدافاً يوم السبت، ولكننا لا نلعب ضد رونالدو، نحن نلعب ضد مانشستر يونايتد، سنُركز على عملنا”.

قصص سبورت 360

وأضاف سيلفا :”لقد لعبت ضد الكثير من زملائي، حينما ألعب ضد وولفرهامبتون فأنا ألعب ضد نصف لاعبي المُنتخب الوطني البرتغالي”.

 وتابع :”عندما ألعب ضد ليفربول فأنا ألعب ضد جوتا، وعندما ألعب ضد اليونايتد فأنا ألعب ضد برونو فيرنانديز كذلك، هناك الكثير من الزملاء الذين يلعبون هنا في الدوري الإنجليزي”.

وأكمل نجم السيتي حديثه عن رونالدو قائلاً :”بالطبع هو اسم كبير كما يعلم الجميع، هي مُباراة مهمة جداً لنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق