هل يخلع بوتشيتينو ثوب الأمراء لعيون الشياطين؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت بعض التقارير الصحفية تشكك في استمرار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في كرسي تدريب فريق في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يعيش فيه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير فترة غير مستقرة على رأس العارضة الفنية لفريق الإنجليزي.

بوتشيتينو ارتبط من قبل بالتواجد في مدار الشياطين الحمر لتولي تدريب الفريق، حين كان يتقلد منصب المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، لكنه قرر حمل حقائبه والذهاب صوب حديقة الأمراء في عاصمة النور.

بوتشيتينو يفكر في العودة للدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد قد يكون وجهته القادمة

وفي الوقت الذي يرتبط فيه سولشاير بإقالته من منصبه في اليونايتد لسوء النتائج، عادت وسائل إعلام بريطانية لتربط بوتشيتينو مرة أخرى بالقدوم لأولد ترافورد وقيادة سفينة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

صحيفة تيليجراف البريطانية أفادت، اليوم السبت، بأن بوتشيتينو سيفكر من جديد في العودة للدوري الإنجليزي، وقد ينتهي به المطاف في صفوف مانشستر يونايتد بالموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن اليونايتد يضع خيار التعاقد مع بوتشيتينو في اعتباراته حال اتخذ القرار بالاستغناء عن خدمات سولشاير في الأسابيع القادمة.

ويرتبط المدرب الأرجنتيني بعقد مع أثرياء باريس يصل لخط النهاية في آخر يونيو 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق