مانشستر يونايتد يتخذ قراراً حاسماً بشأن خليفة سولشاير

Sport 360 [1] 0 تعليق 729 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ مانشستر يونايتد قراراً حاسماً فيما يتعلق بالمدرب الذي سيخلف أولي جنار سولشاير خلال المرحلة القادمة، وذلك بحسب التقرير الصادر من صحيفة ماركا الإسبانية.

وقرر مانشستر يونايتد فسخ عقد سولشاير بعد الخسارة المذلة من واتفورد برباعية مقابل هدف يتيم، والتي جاءت بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي. وتم تعيين مايكل كاريك كمدرب مؤقت للفريق.

مانشستر يونايتد يقرر .. إما زيدان أو لا شيء

وارتبط نادي الشياطين الحمر بالعديد من المدربين في الآونة الأخيرة، لكن بحسب الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن إدارة النادي لا تفكر سوى بخيار واحد فقط، وهو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كما أوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيعرض راتباً مغرياً على زيدان لإقناعه بالموافقة على مهمة تدريب الفريق، فهناك ثقة كبيرة بمدرب ريال مدريد السابق للنجاح في ملعب أولد ترافورد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أنه في حال رفض زيدان عرض مانشستر يونايتد، فلن يتم التوقيع مع أي مدرب آخر حتى انتهاء الموسم، وسيتم البحث عن مدرب جديد مثل تين هانج المدير الفني لأياكس خلال فترة الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق