نجم اليونايتد يحدد أهم لاعبين في تشيلسي مع توخيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أوين هارجريفز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق أن هناك اثنين من اللاعبين اللذين لا يمكن تعويضهما في فريق ، مشيراً إلى قوة عمق تشكيلة البلوز وذلك قبل المواجهة أمام فريقه السابق غداً غداً.

عانى البلوز من العديد من الإصابات في الأشهر القليلة الماضية، لكن يبدو أن الفريق اللندني لم يتأثر بغياب أي نجم واستطاع مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.

لا يزال تشيلسي متقدماً بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ومع أفضل سجل دفاعي.

هارجريفز: ميندي و روديجير فقط من لا يمكن تعويضهما

وسيجد تشيلسي نفسه بدون خدمات بن تشيلويل و ماتيو كوفاشيتش في مواجهة ، بالإضافة لاحتمال غياب نجولو كانتي لإصابته في الركبة.

قصص سبورت 360

مع ذلك قال اللاعب الدولي الإنجليزي السابق في تصريحاته : “تشيلسي لديه لاعبين فقط لا يعوضان وهما إدواد ميندي و روديجير وهما موجودان دائماً، لقد انتصروا بدون بوليسيتش وبدون لوكاكو وماونت..حتى أن حكيم زياش لم يشارك إلا قليلاً”.

واصل: “أي لاعب يقحمه توخيل في التشكيلة يؤدي جيداً وهذا يعني أنهم قادرين على الأداء بأي تشكيل، وهذه علامة على وجود مدرب رائع حقاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق