نجم مانشستر سيتي يُبلغ جوارديولا بقراره بشأن الانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ الجناح الإسباني فيران توريس مدربه في فريق بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق، مع تحديد النادي الذي يريد أن يمثله في المستقبل.

وتأتي تلك التقارير من إسبانيا عن محاولة التعاون مع مانشستر سيتي لضم بعض لاعبيه في وقتٍ قريب سواءاً في الشتاء أو الصيف المقبل.

وذكرت التقارير أن توريس أبلغ بيب جوارديولا برغبته في تغيير الأجواء، وأنه متحمس لفكرة اللعب في فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز الذي استلم المهمة مؤخراً خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان.

توريس يريد الانتقال إلى برشلونة

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن توريس طلب بالفعل المغادرة إلى برشلونة، وقد أخبره بيب بأنه لا يمانع رحيله إذا أمكن التوصل إلى اتفاق اقتصادي بين الناديين.

قصص سبورت 360

وقام ماتيو أليماني مدير الكرة في برشلونة وفيران ريفرتر بعقد اجتماع مع فيران سوريانو مسؤول مانشستر سيتي لمحاولة التوصل إلى اتفاق.

لكن يبقى الشك كبيراً في عملية انتقال فيران توريس إلى النادي الكاتالوني والذي لديه موارد مالية محدودة للغاية في الوقت الحالي، كما أن على النادي الإنجليزي أن يوافق على رحيل اللاعب وهو أمر صعب خصوصاً أنه جزء لا يتجزأ من منظومة وتشكيل الفريق الأزرق السماوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق