موقف مانشستر سيتي من انتقال توريس إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية أن نادي نجح في التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع الجناح الإسباني الدولي فيران توريس، وذلك لكي ينضم لكتيبة تشافي في الشتاء المقبل.

لكن على الرغم من رغبة اللاعب في الانتقال، وعدم مُمانعة مدربه بيب جوارديولا بشكلٍ مبدئي إلا أن النادي الإنجليزي سيأخذ موقفاً متعنتاً من هذه العملية.

لا يريد التخلي عن نجمه الإسباني والذي يعتبر من ركائز الفريق وأحد اللاعبين الحاسمين في تشكيلة جوارديولا، وسيحاول بكل قوة أن لا يستجيب لضغط برشلونة أو عروضه.

السيتي لا يُرحب بفكرة التخلي عن توريس

كما أن السيتي لن يوافق على العملية إلا إذا قدم برشلونة عرضاً قوياً لإقناعه بالتخلي عن اللاعب، ولكن في الحالة الراهنة فإن من الصعب على النادي الكاتالوني إغلاق الصفقة لصالحه.

قصص سبورت 360

وقع فيران توريس مع النادي السماوي الأزرق قادماً من فالنسيا في صيف عام 2020 وذلك مقابل 25 مليون يورو، ومن المتوقع إجراء مفاوضات صعبة بين الجانبين في الفترة القادمة.

يُعتبر فيران توريس واحداً من اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبل هائل، فهو بعمر الـ21 عاماً ويملك قدرات في اللعب كجناح أو كمهاجم مركزي حاسم، ويملك عقداً مع السيتي يستمر حتى عام 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق