رئيس تحرير فرانس فوتبول: رونالدو لديه طموح واحد فقط وهو تخطي ميسي في الكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 349 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مفاجأة بشأن التنافس الدائم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الحصول على الكرة الذهبية على مدار مسيرتهما الكروية.

نجح ميسي في الحصول على الكرة الذهبية 6 مرات، بينما توقف رونالدو منذ عام 2017 عن الفوز بالجائزة الشهيرة عند الكرة الذهبية رقم 5، ولكن هذا ليس ما كان يتمناه البرتغالي بحسب ما ذكر، باسكال فيريه.

اقرأ أيضًا.. فيجو: الانتقادات التي توجه لـ كريستيانو رونالدو لا معنى لها

وتحدث فيريه عما أخبره رونالدو به قبل سنوات، وقال: "إنها السنة السادسة التي أكون فيها مسئولًا عن الجائزة والحفل، وحتى الآن لم أرتكب خطًا واحدًا، لا أريد أن أكذب، لكني أخبر كل من يتصل بي أنني لا أستطيع الإفصاح عن اسم الفائز لأن الفائزين أنفسهم لا يعرفون ذلك حتى الآن، ولن يكون من العدل معرفة ذلك".

وعن حلم رونالدو: "لديه طموح واحد فقط وهو إنهاء مسيرته مع عدد أكبر من الذي حصل ميسي به على الكرة الذهبية، وقد أخبرني بذلك بالفعل".

وكشف رئيس تحرير "فرانس فوتبول" عن رد فعل مودريتش عندما أخبره بفوزه بالكرة الذهبية 2018، وقال: "لوكا بكى مثل طفل صغير عندما اتصلت به وأخبرته بأنه قد حصل على البالون دور".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق