ريال مدريد يصدم بول بوجبا بقراره النهائي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، والذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

وتعقدت مفاوضات تجديد عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد بعد تعرضه لإصابة ستبعده لمدة شهرين عن الملاعب، كما يبدو أن اللاعب لا يخطط للبقاء في ملعب أولد ترافورد خلال الموسم القادم.

وفي حال لم يجدد بول بوجبا عقده، فإنه سيرحل عن الشياطين الحمر بصفقة مجانية في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي جعله يرتبط بالعديد من الأندية الكبيرة خلال الأشهر الماضية، على رأسها ريال مدريد.

ريال مدريد لا يفكر بالتوقيع مع بوجبا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد حسم موقفه بعدم التعاقد مع بول بوجبا، حيث ترى إدارة النادي أنه غير مناسب للمشروع الجديد للنادي، رغم إعجابها بقدراته الفنية.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن النادي الملكي يفكر بتدعيم مراكز أخرى غير وسط الميدان، لأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيجدد عقده لموسم آخر، كما يملك كارلو أنشيلوتي بدلاء بمستوى عالي مثل إدواردو كامافينجا وفيدريكو فالفيردي، دون أن ننسى أنطونيو بلانكو الصاعد من الكاستيا.

وألمح بول بوجبا في أكثر من مناسبة إلى رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن يبدو أن حلمه باللعب في سانتياجو برنابيو لن يتحقق كما كان يأمل، مما يعني أنه سيبدأ التفكير بخيارات أخرى مثل الذهاب لباريس سان جيرمان أو العودة ليوفنتوس أو حتى تجديد عقده مع اليونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق