حيلة جديدة من مانشستر يونايتد لخطف هالاند من ريال مدريد وبرشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجد نادي حيلة جديدة من أجل خطف توقيع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، من أنياب قطبي إسبانيا، وبرشلونة، في الفترة المقبلة.

وينوي اليونايتد الاعتماد على مدربه الجديد، الألماني رالف رانجنيك، في صفقة هالاند حيث يثق فريق ملعب أولد ترافورد في قدرة المدرب المؤقت على إقناع اللاعب بتحويل وجهته إلى الشياطين الحمر.

رانجنيك مفتاح مانشستر يونايتد لضم هالاند

ويملك أب المدربين الألمان الخبرة في الإقناع حيث كان من أقنعه في البداية بالتعاقد مع ريد بول سالزبورج النمساوي بدلاً من الذهاب لأحد أندية أوروبا الكبرى في ذلك الوقت.

وكان قرار هالاند بالذهاب لسالزبورج، وتطبيقاً لنصيحة رانجنيك، السبب الرئيسي في معرفة أوروبا به حيث سجل 29 هدفاً في 27 مباراة مع الفريق، لتوجه الأندية الكبرى أنظارها صوبه، بما في ذلك ريال مدريد، ليقرر في النهاية الانضمام لدورتموند.

قصص سبورت 360

وتتوقع عدة تقارير صحفية أن المحطة المقبلة لهالاند قد تكون الدوري الإنجليزي، لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن بخصوص الفصل الجديد في مسيرة النرويجي الكروية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق