رد غير متوقع من توخيل على عدم فوز ليفاندوفسكي أو جورجينيو بالكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجاب المدرب الألماني توماس توخيل على سؤال أحد الصحفيين بشأن نتيجة الكرة الذهبية، وذلك بعد تتويج نجم باريس سان جيرمان وأسطورة برشلونة بها للمرة السابعة في تاريخه.

كان رد مدرب متواضعاً، وخصوصاً بعد احتلال لاعب الوسط الإيطالي البرازيلي جورجينيو المركز الثالث في قائمة الكرة الذهبية.

حقق جورجينيو 3 بطولات هامة على المستوى القاري حيث فاز بكأس مع تشيلسي بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي، كما فاز مع إيطاليا .

توخيل: علينا قبول نتائج الكرة الذهبية

وفي حديثه قبل مواجهة فريقه لواتفورد مساء الأربعاء قال توخيل عن ما إذا كان اللاعبين قد تفاجئوا بعدم فوز جورجينيو : “لقد كانوا متفاجئين عندما لم يفز بها ليفاندوفسكي في العام الماضي..هناك بعض المفاجآت في تلك الجائزة فهي عملية تصويت، وفي النهاية نحن جميعاً رياضيين”.

قصص سبورت 360

استطرد : “نحن نقبل ذلك ونمضي.. كرة القدم لعبة معقدة وتعتمد على الحظ، وهي في النهاية لعبة جماعية فلا يمكن للاعب بمفرده أن يحقق الفوز لفريقه”.

وعن تتويج تشيلسي كأفضل فريق في العام قال: “جائزة جميلة لأنها تخص النادي، لدينا فريق نسائي ناجح للغاية أيضاً..ولدينا أكاديمية ولدينا فريقنا، الذي كان به الكثير من اللاعبين المرشحين وعلينا أن نحاول الاستمرار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق