ساري يدعو للاقتداء بتجربة نجاح كلوب في ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ماوريسيو ساري، مُدرب فريق لاتسيو، بقصة نجاح يورجن كلوب في ، ودعا للاقتداء بالتجربة في نادي العاصمة الإيطالية.

ويأتي حديث ساري بعد الانتقادات التي طالته عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام نابولي برباعية نظيفة، ويحتل الفريق حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق 14 نقطة عن المُتصدر نابولي الذي حتل المركز الأول برصيد 35 نقطة.

ساري: كلوب احتاج وقتاً للنجاح في ليفربول

وقال ساري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنت بحاجة أن يكون لديك أفكار واضحة، ليفربول لم يفز فوراً مع كلوب، لقد عانى الفريق في أول موسمين معه”.

وتابع مُدرب يوفنتوس السابق حديثه بالقول :”نحن نحتاج لنظرة أوسع، أنا لست كلوب، هذا واضح، ولكن المشكلة ليست تكتيكية، الفريق سلبي، وأنت تخسر والتكتيك لا يهم، نحن بحاجة لإعادة التحفيز بعد لحظة مُرهقة”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”المشكلة ليست سهلة في عالم كرة القدم اليوم، لأنه بعكس الماضي نحن نلعب دائماً كل 3 أيام، والمشكلة ليست تكتيكية، ولكننها ذهنية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق