المرة الثانية.. أبو تريكة يرفض الحديث في "بي إن سبورت" تضامنًا مع مشجع مباراة تشيلسي وواتفورد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، ومحلل قنوات "beIN" الرياضية القطرية، الإدلاء بأي تصريحات خلال الاستوديو التحليلي الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك تضامنًا مع إصابة أحد المُشجعين في مباراة تشيلسي وواتفورد.

وتوقفت مباراة تشيلسي وواتفورد، والتي أقيمت على ملعب "فيكارج رود"، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولاحظ ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي وجود مشكلة ما في المدرجات، وأشار للحكم لما يحدث من أجل التدخل، وتم إيقاف المباراة لحين إسعاف المُشجع.

أبو تريكة خلال تواجده في الاستديو التحليلي، رفض الحديث أو الأدلاء بأي تصريحات، حيث قام مُقدم البرنامج محمد سعدون الكواري بالحديث عن احتفال ميسي مع جماهير باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية السابعة.

اقرأ أيضًا - تقارير: هجوم شرس ضد 'بي إن سبورت' بعد تصريحات أبو تريكة.. والقناة توبخه

وقال تريكة وهو متأثرًا بنبأ إصابة المُشجع: "(أنا بخرج من الموود بسبب ظروف معينة مريت بيها)، احترامًا ليك ولدكتور طارق سأظل ولكن لن أتحدث، احترامًا للمشاهدين"

وواصل: "أنا اعتذر عن الحديث، أنا لا أريد أن أتحدث اليوم بعد ما حدث في مباراة واتفورد".

وأضاف: "في المرة السابقة خلال مباراة توتنهام ونيوكاسل، وصفني البعض بأنني غير مُحترم، ولكن أنا احترامًا للجميع، اليوم سأظل متواجد ضيف ولن أتحدث، لن أغادر الاستوديو، ولكنني لن أتحدث...".

أبو تريكة كان قام بفعل مشابه قبل شهرين، في 17 أكتوبر الماضي، حيث انسحب من استوديو beIN خلال مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد.

شاهد ابو تريكة يرفض الحديث خلال استوديو beIN  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق