رونالدو يشعل الأجواء ويؤكد عدم أحقية ميسي بالكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الأجواء بتصرف مثير للجدل حول تتويج منافسه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية 2021.

ونجح ميسي في الظفر بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، متفوقاً على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي حل في المرتبة الثانية، بينما قبع كريستيانو رونالدو في المركز السادس على غير العادة.

وأعرب كريستيانو رونالدو عن انزعاجه من تتويج ميسي بالكرة الذهبية بشكل علني، حيث أبدى إعجابه من حسابه الرسمي على إنستجرام بأحد المنشورات التي تنتقد تتويج بالبرغوث.

رونالدو لا يخفي انزعاجه من فوز ميسي بالبالون دور

وقام أحد عشاق رونالدو بنشر تدوينه في موقع إنستجرام وكتب خلالها “ميسي عكس ذلك، ممكن أن يكون لديه موسم سيء جداً، سيء للغاية، وسيجدون دائماً طريقة لتفضيله ومنحه الجائزة. إنها سرقة، عار، أمر مؤسف”.

قصص سبورت 360

وأضاف “من لديه قدر قليل من الذكاء يعرف من الذي يستحقها، استلام الجوائز دون استحقاق هو سعادة زائفة، وبلا كبرياء. رونالدو سيبقى الأفضل على الإطلاق بغض النظر عن هذه الجوائز.

وقام كريستيانو رونالدو بالإعجاب بهذا المنشور بشكل مفاجئ، ولم يكتفي بذلك وحسب، بل علق عليه أيضاً بكلمة واحدة، وهي “حقائق”.

ومما لا شك فيه أن هذا التصرف غريب جداً من كريستيانو رونالدو، ويتناقض تماماً من تصريحاته الأخيرة التي كذّب فيها رئيس تحرير فرانس فوتبول الذي ادعى أن الدون أخبره بعدم رغبته بالاعتزال قبل التفوق على ميسي في عدد الكرات الذهبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق