رقم قياسي تاريخي للنجم محمد صلاح مع ليفربول بعد هدفه في إيفرتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع النجم المصري محمد صلاح بصمته في مُباراة فريقه ضد إيفرتون، وذلك في ديربي الميرسيسايد الذي يُقام في إطار مُنافسات ، وتشير النتيجة حالياً لتقدم الريدز بهدفين لهدف.

ونجح صلاح في إحراز الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 19، وذلك بعد أن استغل كرة بينية رائعة من القائد جوردان هندرسون ترجمها بلمسته المميزة لهدف في مرمى بيكفورد.

صلاح يُواصل كتابة التاريخ في ليفربول

وأصبح صلاح بفضل هدفه على أرض ملعب جوديسون بارك هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل أو يصنع في 7 مُباريات خارج الأرض مُتتالية للريدز في الدوري الإنجليزي.

وبدأت السلسلة  بتسجيله هدف وصناعته هدفين أمام نورويتش، قبل أن يُسجل في مُباراة ليدز ومُباراة برينتفورد، وسجل هدفاً وصنع آخر في مُباراة واتفورد، قبل أن يُسجل 3 أهداف ويصنع هدفاً أمام مانشستر يونايتد، وصنع صلاح في المُباراة ضد ويست هام، قبل أن يُسجل في مُباراة اليوم.

قصص سبورت 360

ورفع صلاح بشكلٍ إجمالي رصيد أهدافه للهدف رقم 12 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليُوسع الفارق بينه وبينه أقرب مُلاحقيه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لثلاثة أهداف حيث يحتل جيمي فاردي المركز الثاني برصيد 9 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق